الشيخ المغراوي في استقبال حار من 500 شخصا بمدينة مراكش

اكد محبوب العرب السيد المحترم الشيخ المغراوي, رئيس جمعية الدعوة الى القرآن والسنة بالمدينة الحمراء مراكش، وصاحب فتوى زواج الصغيرة، العودة إلى المغرب من منفاه الاختياري بالسعودية.


وتجمع ليلة امس نحو 500 شخص من المنتسبين إلى التيار السلفي بمطار مراكش المنارة، وبعد ساعة من الانتظار، تم إخبار الحاضرين بتأجيل شركة الخطوط السعودية لرحلتها، حيث ينتظر أن يصل مساء اليوم.


وشهد المطار حضورا رجال امن , بزي مدني، كما شوهد أحد رجال الأمن وهو يصور الحاضرين بكاميرا رقمية. وأثار المئات من المنتسبين إلى التيار السلفي الانتباه بالمطار، بارتدائهم للزي التقليدي، بينما قاموا بشكل جماعي بأداء صلاة العشاء بساحة مرآب المطار.


وكانت فتوى المغراوي، خلفت إغلاق عدد من دور القرآن، وأثارت زوبعة بالمغرب، وشهد ملف إغلاق دور القرآن تطورات قضائية مثيرة، إذ قضت المحكمة الابتدائية بإلغاء قرار الإغلاق، إلا أن محكمة الاستئناف ألغت قرار المحكمة الابتدائية، وشهد مقر جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة، حركة غير عادية صبيحة الجمعة الماضية، إذ وبعد أن أبلغ مسؤولون الجمعية بقرار الوالي السماح لهم شفويا بإعادة فتح دار القرآن، عاد ليبلغهم شفويا بضرورة الإغلاق إلى أجل وغير محدد.